www.fer2tna.gid3an.com

مرحبا بك عزيزي الزائر.
انت لم تسجل في منتديات فرقتنا فنرجو منك التسجيل بالضغط علي تسجيل واملاء البيانات المطلوبة
اما اذا كنت عضو مسجل لدينا فنرجو منك الدخول بأسم العضويه

افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني و كليبات - برامج



    سنايدر يؤكد انتقاله إلى إنتر ميلان

    شاطر
    avatar
    mahmod58

    عدد المساهمات : 43
    نقاط : 17672
    تاريخ التسجيل : 05/04/2009

    سنايدر يؤكد انتقاله إلى إنتر ميلان

    مُساهمة  mahmod58 في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 10:36 pm

    سنايدر يؤكد انتقاله إلى إنتر ميلان



    أكد الجناح الدولي الهولندي ويسلي سنايدر اليوم الخميس انتقاله من ريال مدريد وصيف بطل إسبانيا إلى إنتر ميلان بطل إيطاليا، وذلك في تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

    "سأذهب مرفوع الرأس"، هذا ما قاله سنايدر الذي رفض في بادئ الأمر ترك النادي الملكي قبل أن يرضخ في النهاية لعرض إنتر ميلان بعدما وصلته الرسالة من إداريي ريال مدريد بأنه ليس مرغوباً به.

    وفي معرض رده على سؤال حول إذا كان انتقاله إلى إنتر ميلان يعتبر أمراً جيداً بالنسبة له، أجاب سنايدر "نعم، أنا ذاهب إلى فريق كبير. ليس هناك أدنى شك حول هذا الأمر".

    وواجه النجم الهولندي، البالغ من العمر 25 عاماً، ضغطاً كبيراً من ريال مدريد من أجل الموافقة على الانتقال إلى إنتر ميلان بعدما انفق النادي الملكي حوالي 250 مليون يورو لتعزيز صفوفه هذا الموسم بلاعبين من طراز البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة والإسباني تشابي الونسو.

    وكشف سنايدر أن مدرب ريال مدريد التشيلي مانويل بيليغريني كان يردد حتى صباح أمس الأربعاء أنه يعتمد على اللاعب الهولندي، مضيفاً "ما حصل كان غريباً. المدرب يقول بأنه يعتمد علي، لكنه هناك بعض الأشخاص في النادي لا يعتمدون علي".

    وكانت الصحف الإسبانية ذكرت أمس الأربعاء أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع إنترميلان من أجل التخلي عن سنايدر مقابل 15 مليون يورو إضافة إلى مليونين آخرين استناداً إلى النتائج، فيما أشارت إذاعة "اوندا سيرو" أن قيمة الصفقة بلغت 16 مليون يورو مقابل عقد مدته 5 سنوات.

    وشددت الإذاعة على أن سنايدر سيحصل على أجر سنوي يصل إلى 4 ملايين يورو مقابل 3.5 ملايين حالياً من ريال مدريد.

    ووجه ريال الاثنين الماضي رسالة واضحة إلى سنايدر مفادها انه ليس مرغوباً فيه بعدما ارتدى لاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا الرقم 10 المخصص للنجم الهولندي وذلك خلال المباراة الودية أمام روزنبرغ النروجي (4-صفر) على كأس سانتياغو برنابيو.

    ويعتبر سنايدر صفقة ناجحة تماماً لمدرب إنتر ميلان البرتغالي جوزيه مورينيو الذي نشط هذا الصيف من خلال ضم الكاميروني صامويل ايتو والأرجنتيني دييغو ميليتو والبرازيليين لوسيو وتياغو موتا والنمساوي ماركو ارنوتوفيتش.

    تجدر الإشارة إلى أن سنايدر انضم إلى ريال مدريد قادماً من اياكس أمستردام في صيف 2007 مقابل 27 مليون يورو بعقد كان يمتد حتى 2012.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 4:37 pm