www.fer2tna.gid3an.com

مرحبا بك عزيزي الزائر.
انت لم تسجل في منتديات فرقتنا فنرجو منك التسجيل بالضغط علي تسجيل واملاء البيانات المطلوبة
اما اذا كنت عضو مسجل لدينا فنرجو منك الدخول بأسم العضويه

افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني و كليبات - برامج



    فان در فارت يرفض الانتقال إلى فنربغشه

    شاطر
    avatar
    mahmod58

    عدد المساهمات : 43
    نقاط : 17422
    تاريخ التسجيل : 05/04/2009

    فان در فارت يرفض الانتقال إلى فنربغشه

    مُساهمة  mahmod58 في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 10:38 pm

    فان در فارت يرفض الانتقال إلى فنربغشه



    ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة أن لاعب الوسط الدولي الهولندي رافايل فان در فارت رفض عرضاً مغرياً للانتقال من ريال مدريد إلى فنربغشه التركي.

    وأشارت الصحيفة إلى أن بطل تركيا مستعد لدفع 5 ملايين يورو سنوياً لفان در فارت، ما سيجعل الأخير أحد أكثر اللاعبين دخلاً في العالم لكن هذا الأمر لم يغريه لأنه يريد اللعب في الدوري الانكليزي الممتاز بحسب "ماركا".

    ولم تذكر "ماركا" المبلغ الذي سيتقاضاه ريال مدريد في حال تخليه عن فان در فارت الذي انتقل إلى نادي العاصمة الموسم الماضي من هامبورغ الألماني مقابل 13 مليون يورو.

    ويسعى رئيس ريال مدريد الجديد-القديم فلورنتينو بيريز إلى تعويض قسم من مبلغ الـ250 مليون يورو الذي أنفقه هذا الصيف بتعاقده مع لاعبين من الطراز الرفيع مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو (94 مليون يورو) والبرازيلي كاكا (5ر68 مليون يورو) والفرنسي كريم بنزيمة (35 مليون يورو) والإسباني تشابي الونسو (30 مليون يورو).

    وأصبح فان در فارت الذي يثير اهتمام هامبورغ مجدداً، خارج حسابات مدرب ريال مدريد الجديد التشيلي مانويل بيليغريني كما الحال بالنسبة لمواطنيه الثلاثة كلاس يان هونتيلار (إلى ميلان الإيطالي) وويسلي سنايدر (إلى انتر ميلان الإيطالي) واريين روبن (في طريقه للانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني).

    ولن يبقى في النادي الملكي سوى لاعبين هولنديين هما المهاجم المخضرم رود فان نيستلروي الذي سيجلس على مقاعد الاحتياط على الأرجح، ولاعب الوسط رويستون درينتي.

    وكانت صحيفة "آس" ذكرت اليوم أيضاً أن ريال مدريد قد يعرض على بايرن ميونيخ خدمات فان در فارت وروبن مقابل تخلي النادي البافاري عن نجمه الفرنسي فرانك ريبيري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 2:47 am