www.fer2tna.gid3an.com

مرحبا بك عزيزي الزائر.
انت لم تسجل في منتديات فرقتنا فنرجو منك التسجيل بالضغط علي تسجيل واملاء البيانات المطلوبة
اما اذا كنت عضو مسجل لدينا فنرجو منك الدخول بأسم العضويه

افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني و كليبات - برامج



    ريال مدريد يبدأ موسمه بفوز صعب

    شاطر
    avatar
    mahmod58

    عدد المساهمات : 43
    نقاط : 17672
    تاريخ التسجيل : 05/04/2009

    ريال مدريد يبدأ موسمه بفوز صعب

    مُساهمة  mahmod58 في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 10:55 pm

    ريال مدريد يبدأ موسمه بفوز صعب



    بدأ ريال مدريد وصيف بطل الموسم الماضي النسخة الجديدة من الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز صعب على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 3-2 اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية.

    وبعد ركلة البداية التي نفذها نجم رياضة أم الألعاب البطل العالمي والاولمبي وصاحب الأرقام القياسية في سباقات السرعة العداء الجامايكي اوساين بولت، سنحت الفرصة الأولى لأصحاب الأرض عبر البرازيلي كاكا المنتقل من ميلان الإيطالي بعد مؤازرة من الفرنسي لاسانا ديارا، لكن كرته انحرفت قليلا (1).


    وحصل فريق العاصمة على ركلة حرة نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد من مانشستر يونايتد بطل إنكلترا دون أن ينجح (3)، وحاول المنتقل الثالث إلى صفوف الفريق الملكي الفرنسي كريم بنزيمة في صفقة وصلت قيمتها الإجمالية إلى 250 مليون يورو وشملت أيضاً الإسباني تشابي الونسو لاعب وسط ليفربول الإنكليزي، بدوره بعد تمريرة من كاكا فلم ينجح أيضاً (26).



    وعوّض قائد الفريق المخضرم راوول غونزاليز بعد ثوان معدودة مفتتحاً التسجيل بتسديدة من زاوية ضيقة (27).

    وأدرك الفريق الزائر التعادل اثر عرضية من خوليانو روبرتو انطونيللو "خوكا" على رأس ايفان سانشيز ريكو-ساتو "ريكي" الذي تابعها بإحكام في المرمى (30).

    وأثمر ضغط أصحاب الأرض ركلة جزاء بعد أن أعاق دانيال ارانزوبيا المهاجم راوول داخل المنطقة فانبرى لها كريستيانو رونالدو بنجاح مفتتحا رصيده من الأهداف مع ريال مدريد وواضعا فريقه في المقدمة من جديد (35).




    وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، أدرك ديبورتيفو التعادل الثاني بعد عرضية من اندريس غواردادو تابعها خوان كارلوس فاليرون بيمناه من خارج المنطقة خدعت الحارس الدولي ايكر كاسياس واستقرت في شباكه (46).

    بيد أن النتيجة لم تعجب الفرنسي ديارا وتمكن من تعديلها لمصلحة فريقه بعدما عالج بقدمه اليمنى كرة عرضية وصلته من الفارو اربيولا عند حافة المنطقة (60).



    ومر نصف الساعة الأخير سريعاً مع تحركات سريعة من عناصر الفريقين اللذين سنحت لهما عدة فرص لم يحسن أي منهما استغلالها وترجمتها إلى أهداف.

    وفي مباراة ثانية من الأمسية نفسها, فاز ريال سرقسطة على ضيفه تينيريفي, الصاعد من الدرجة الثانية, بهدف دون رد (الشوط الأول 0-0), سجله, لاعب فالنسيا السابق, انجل اريزمندي في الدقيقة 74.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 4:50 pm